اسماء الحماية الاجتماعية المشمولين بالتحويل بصفة عقد (شرطي) الي وزارة الداخلية
recent
أخبار ساخنة

اسماء الحماية الاجتماعية المشمولين بالتحويل بصفة عقد (شرطي) الي وزارة الداخلية

اسماء الحماية الاجتماعية المشمولين بالتحويل بصفة عقد (شرطي) الي وزارة الداخلية

اسماء المشمولين بالتحويل بصفة عقد الي وزارة الداخلية

اعلنت وزارة العمل وشؤون الاجتماعية اليوم الاحد الموافق 30 حزيران 2024 (اسماء المشمولين بالتحويل بصفه عقد الى وزارة الداخلية) حيث أكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اكمال إجراء إرسال أسماء 37 الف من الحماية الاجتماعية لتحويلهم الى عقود وزارة الداخلية. 


حيث أعلنت بعد اكمال الاجراءات إرسال أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية الذي تتراوح اعمارهم بين 18 الى 25 الذي يتم تحويلهم الى عقود في وزارة الداخلية مؤكدة ما ورد بالماده 14/ رابعا من قانون الموازنة رقم 13 لسنه 2024 والذي تضم عقود وزارة الداخلية في كل عام مع 37 الف حيث يكون عدد مستفيدين الحماية الاجتماعية تشمل ممن تولد في 2006 حتى مواليد 1999.

رابط الاسماء اضغط هنا

حيث ستعمل وزارة الداخلية على ارسال رسائل نصية للمستفيدين المشمولين بالحماية الاجتماعية لتحويلهم الى عقود وزارة الداخلية لاجراء المقابلات لغرض قبولهم في وزارة الداخلية حيث يكون هذا العمل بعد اكمال ارسال الاسماء واعلانها من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية رابط عقود شرطه الحمايه الاجتماعيه( اسماء المشمولين بالتحويل بصفه عقد الى وزارة الداخلية). 

اسماء الرعاية الاجتماعية المشمولين بالتعيين على وزارة الداخلية (شرطي عقد)

عين وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن الاعلام للمشمولين بالتحويل والنقل من الرعاية الاجتماعية الى وزارة الداخلية للتعيين بصفه عقد شرطي حيث كشفت وزارة الداخلية بان توجيه التعيين 37 الف شرطي من عوائل الرعاية الاجتماعية على ملاك الوزارة حيث بين في حديث لوزارة الداخلية بأنها قامت بالتعاقد ولاول مره مع 37 الف. 


من فئه الشباب في مجال الشرطة (اسماء الرعاية الاجتماعية المشمولين بالتعيين على وزارة الداخلية شرطي عقد) الى ان أشارت وزارة الداخلية بتدريبهم وتأهيلهم بشكل منتظم وجيد ومن بعدها سيتم تثبيتهم على الملاك. 


حيث تتمثل وزارة الداخلية بأنها الحماية لأرض العراق من اي هجمات خارجية او داخلية في العراق وتكون هي المسؤولة عن حماية ارض وسماء العراق من المنظمات التي تريد تخريب العراق التي تمثل في تصنيفات تابعه الى الجيش العراقي حيث تكون وزارة التربية هي العين الساهرة على حماية المواطن.


وحدود العراق (اسماء الرعاية الاجتماعية المشمولين بالتعيين على وزارة الداخلية شرطي عقد) اي تكون منظمة حكومية يقودها رئيس الوزراء المهندس محمد الشياع السوداني القائد العام للقوات المسلحة العراقية. 

رابط عقود شرطة الحماية الاجتماعية

تم اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم بصفه شرطي عقد لمده ثلاث سنوات في الحماية الاجتماعية حيث شملت الاسر المحدوده للدخل اي تكون لهم الأولوية لكي يتقاضون رواتب الرعاية الاجتماعية وابنائهم حيث يشمل التقديم كافه المحافظات العراقية (رابط عقود شرطة الحماية الاجتماعية). 


محافظة واسط، محافظة كربلاء، محافظة بابل، محافظة المثنى، محافظة النجف، محافظة ديالى، محافظة بغداد، محافظة البصرة ، محافظة نينوى، محافظة ذي قار، محافظة صلاح الدين, محافظة كركوك, محافظة الأنبار، حيث تكون هنالك عده شروط للتقديم على عقود وزارة الداخلية. 


  • مده العقد على وزارة الداخلية يكون ثلاث سنوات
  • ان يكون المتقدم على عقود الشرطة لوزارة الداخلية من ابوين عراقيين
  • ان يكون المتقدم على عقود الشرطة لوزارة الداخلية حامل الجنسية العراقية 
  • ان يكون المتقدم عمره من ال 18 الى 25 سنه
  • ان يكون المتقدم على عقود الشرطة لوزارة الداخلية لا ينتمي الى قضايا سابقة 
  • ان يكون المتقدم على عقود الشرطة لوزارة الداخلية سليم جسديا وغير مصاب في امراض


حيث تكون المستمسكات المطلوبة للتقديم على عقود الشرطة لوزارة الداخلية 2024 في العراق ان تكون المستمسكات ثبوتية واصلية لكي يتم التقديم عبر موقع وزارة الداخلية (رابط عقود شرطة الحماية الاجتماعية). 

  • الهوية الوطنية
  • البطاقة التموينية 
  • بطاقة السكن

google-playkhamsatmostaqltradent