استبعاد اسماء المرشحين عقود 2500 درجة وظيفية
recent
أخبار ساخنة

استبعاد اسماء المرشحين عقود 2500 درجة وظيفية

اسماء المرشحين المستبعدين عقود 2500 درجة وظيفية ذي قار

اسماء المرشحين المستبعدين عقود 2500 درجة وظيفية ذي قار

تنويه الان وردنا مساء هذا اليوم الاربعاء 2024 شهر السابع يوم 24 تم دعوة عن اسماء المستبعدين المتقدمين على تعيينات عقود 2500 درجة وظيفية  في العراق التابعة الى محافظة ذي قار سندرج الكثير يتساءلون عن اسماء المستبعدين عزيزي الزائر الكريم نفس الاسماء التي ضهرت لعقود 2500 لمحافظة ذي قار. 


تربية ذي قار تدعو الخريجين الذين تم استبعادهم من ترشيحات العقود النهائية (٢٥٠٠) على ملاك المديرية من الاختصاصات (الانگليزي، الفيزياء ، الأحياء ، الكيمياء ، الصفوف الأولية ، الرياضيات ، اللغة العربية والاختصاصات المهنية و محو الأمية). 


تقديم طلباتهم إلى أقسام التربية في الاقضية التابعين لها، ليتم النظر بها حسب الضوابط الوزارية اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 24 /7 ولغاية يوم الإثنين الموافق 29‏/7‏/2024 نهاية الدوام الرسمي. 

‏المستمسكات المطلوبة استبعاد اسماء المرشحين عقود 2500 درجة وظيفية

‏عاجل ورسمي من خلال موقع عرب بالعالم بعد اعلان عن اسماء المستبعدين المرشحين على عقود 2500 درجة وظيفيه في محافظه ذي قار والان بدات عمليات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي على منصه جوجل الاخباريى عن المستمسكات المطلوبة للمرشحين على عقود 2500 درجة وظيفيه اليكم ادنى المستمكات . 

  1. طلب يوضح فيه المطلوب. 
  2. ‏وثيقة التخرج أو تأييد تخرج. 
  3. ‏يُثبت على الطلب المُقدم رقم الهاتف .

انتهى المقال عزيزي الزائر عندما يتم اعلان او اطلاق خبر ثاني جديد ورسمي وموثوق ان شاء الله سيتم ابلاغكم عبر كادر وموقع عرب بالعالم يرجى زيارة موقعنا الالكتروني مره ثانيه عبر البحث في جوجل انتهى المقال ان شاء الله استفاديتوا من مقال اسماء المرشحين عقود 2500 درجة وظيفية مع المستمسكات مع السلامه. 

google-playkhamsatmostaqltradent