نتائج السادس الاعدادي 2024 الدور الاول كافة المحافظات
recent
أخبار ساخنة

نتائج السادس الاعدادي 2024 الدور الاول كافة المحافظات

نتائج السادس الاعدادي 2024 الدور الاول كافة المحافظات

نتائج السادس الاعدادي 2024 الدور الاول

يبحث الكثير من الطلاب الذي ادو امتحانات الدور الاول لسنه 2024 ومعرفة موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي حيث تعتبر نتائج السادس الاعدادي من اهم النتائج التي يسعى الطلاب على معرفتها بشكل كبير ومن المحتمل ان تكون النتائج على إنتهاء من عمليات التصحيح. 


حيث يتم الإعلان عنها من خلال رابط الحصول على نتائج السادس الاعدادي ومن الممكن ان يتم توفير النتائج بعد إنتهاء عملية تصحيحها للجان في مراكز متعددة بالمحافظات العراقية كافة. الى تلك اللحظه التي ينتظرها طلاب السادس الاعدادي (نتائج السادس الاعدادي 2024 الدور الاول كافة المحافظات ). 




حيث امتدت عملية التصحيح الى عده لجان في مراكز متعددة في المحافظات العراقية كافة حتى يوم امس ومن المتوقع ان يتم إعلانها قريبا ويتم رفعها مباشرة في كافة المحافظات العراقية (نتائج السادس الاعدادي 2024 الدور الاول كافة المحافظات ). 


حيث ان كان بدء عمليات التصحيح من اليوم الثالث من يوليو الجاري ولم تتوقف الى يوم امس وللعلم ان الامتحانات بدأت في نهاية الشهر الماضي حيث سيتم رفع النتائج على موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية لسنه 2024. 

بغداد ,الرصافة , الكرخ ,البصرة ,ذي قار ,ديالى ,كربلاء ,كركوك ,ميسان ,المثنى ,النجف ,نينوى ,القادسية ,الأنبار , بابل ,صلاح الدين الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة ,السليمانية , واسط اربيل , دهوك. 

رابط نتائج السادس العلمي الدور الاول 2024

تكون نتائج السادس العلمي الدور الاول 2024 الرابط الرسمي للنتائج حيث أصبحت واحدة من اكبر عمليات البحث في العراق في الساعات الأخيرة بعد انتهاء الطلاب من اداء امتحاناتهم استمرت عمليات الترقب من قبل اولياء الامور تزداد من اجل معرفى النتائج. 


 وموعد اعلانها وكيفية تحديد الجامعة التي سيسجل بها الطالب والطالبة للعام القادم لذلك سنبين لكم في هذا المقال عن موعد الكشف عن نتائج السادس العلمي وموقع عرض النتيجة وخطوات الاستعلام (رابط نتائج السادس العلمي الدور الاول 2024). 


حيث أعلن السيد ابراهيم نامس الجبوري وزير التربية العراقية خلال الساعات الأخيرة عن اقتراب اعلان نتائج طلاب الصف السادس الاعدادي في المحافظات العراقية كافة وكما ذكرنا سابقاً بعد انتهاء عملية التصحيح مباشرة وتدقيق ورصد الدرجات سيتم العمل على إعلانها قريباً.


  1. . اختيار الدخول مباشرة الى الموقع الرسمي موقع وزارة التربية العراقية او عبر موقع نتائجنا. 
  2. . قم باختيار الخدمات المتاحة لإعلان النتائج. 
  3. . قم بتحديد المرحلة التعليمية التي يتبع لها الطالب. 
  4. . يتم العمل على اختيار نتائج السادس الاعدادي لسنه 2024.
  5. قم بادخال الرقم الامتحاني الخاص بالطالب. 
  6. اضغط على أيقونة عرض النتائج. 
  7. ستظهر النتيجة بصورة تفصيلية لكل مادة دراسية خاصة بالطلاب (رابط نتائج السادس العلمي الدور الاول 2024). 


حيث يتم الاستعلام عنها من خلال وزارة التربية العراقية حيث اتاحت وزارة التربية العراقية العديد من الضوابط لاعلام نتائج الدور الاول لسنه 2024 حيث تضمنت هذه الضوابط التالية: 


  • الدخول الى موقع وزارة التربية العراقية الرسمي. 
  • الضغط على نتائج الامتحانات للسادس الاعدادي لسنه 2024.
  • اختيار نتائج السادس الاعدادي. 
  • اختيار القسم العلمي او الادبي. 
  • بالتأكيد من العام الدراسي الحالي 2024.
  • كتابة الرقم الامتحاني. 
  • البحث عن النتيجة . 

رابط نتائج السادس الادبي الدور الاول 2024

يتم تسجيل الدخول الى موقع نتائجنا او الى الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية حيث يتم إعلانها من قبل الوزارة وانتهاء عملية التصحيح الخاصة بالطلاب سيتم اعلان النتائج من خلال موقع وزارة التربية العراقية او عبر موقع نتائجنا. 


حيث قامت وزارة التربية والتعليم العراقي بالحرص على توفير رابط إلكتروني لمعرفه إعلان نتائج دون الذهاب الى المدرسة تسهيلا للطلاب وذلك من خلال الخطوات التالية (رابط نتائج السادس الادبي الدور الاول 2024). 


  1. الدخول الى الموقع الالكتروني وزارة التربية العراقية. 
  2. الضغط على استعلام نتائج الصف السادس الاعدادي على الصفحة الرئيسية. 
  3. ادخال المعلومات الخاصة بالطالب التي يتطلبها الموقع من الاسم والرقم الامتحاني و المدرسة والمحافظة التابع لها الطالب. 
  4. التأكيد من البيانات التي تم إدخالها. 
  5. اضغط على استعلام عن النتيجة والانتظار لحين إعلانها على النتيجة وبالنسبه المئوية ودرجة كل ماده. 
  6. على الطالب ان يقوم بطباعة النتيجة وتنزيلها على الهاتف الخاص به (رابط نتائج السادس الادبي الدور الاول 2024). 

google-playkhamsatmostaqltradent