الموقع الرسمي ✓.. رابط استمارة تعيينات عقود محافظة بغداد مع الشروط والتعليمات
recent
أخبار ساخنة

الموقع الرسمي ✓.. رابط استمارة تعيينات عقود محافظة بغداد مع الشروط والتعليمات

رابط استمارة تعيينات عقود محافظة بغداد مع الشروط والتعليمات

استمارة التقديم عقود تعيينات بغداد 2024

أعلنت تعيينات محافظة بغداد، (استمارة التقديم على تعيينات العقود الموازنة الاتحادية بغداد) وبعد اجتماع محافظ بغداد عبد المطلب العلوي، في مرات عدة مع الأقسام المعنية، اعلنت محافظة بغداد عن إطلاق الرابط الخاص للاستمارة الإلكترونية الخاصة بالتقديم على تعيينات العقود الموازنة الاتحادية رقم (١٣) لسنة ٢٠٢٣ للسنوات (٢٠٢٣، ٢٠٢٤، ٢٠٢٥)، بعد عطلة عيد الأضحى المبارك. 



مع مراكز البيان الوطني/للأمانة العامة لمجلس الوزراء حيث تم تصميم الاستمارة الالكترونية، واكد ان النتائج المتقدمين والفائزين بتعيينات العقود ستكون إلكترونية عن طريق برامج إلكترونية اعدت لها اي دون تدخل بشري. 



حيث أعلنت محافظة بغداد للمتقدمين على( استماره التقديم على تعيينات عقود الموازنة الاتحادية محافظة بغداد) ان يهيئوا مستمسكاتهم الثبوتيه والتاكيد على شروط التقديم والاختصاصات المطلوبه بتعيينات العقود وقراءه الضوابط. 

عندما يتم اطلاق رابط استمارة التقديم على تعيينات بغداد سيتم ابلاغكم عبر قناة التلكرام اضغط هنا

تعليمات التقديم على تعيينات عقود الموازنة الاتحادية

لتوضيح من خلال موقع عرب بالعالم سندرج لكم شرح وتوضيح بطريقة مبسطة تعليمات التقديم على تعيينات عقود الموازنه الاتحاديه



قناة ذوي الاحتياجات الخاصة: يجب على المتقدم ان يكون من ذوي الاحتياجات الخاصة مع وجود تأييد من دائرة ذوي الاحتياجات الخاصة تكون فيه نسبه الاعاقه ومدى قدرتهم على العمل مع ضرورة كتابه رقم وتاريخ التأييد في الطلب الالكتروني. 



قناة ذوي الشهداء: يجب على المتقدم ان يأتي بتأييد او هويه باسم المتقدم من مؤسسة الشهداء مع ضرورة كتابه رقم وتاريخ التأييد او الهويه في الطلب الالكتروني. 



قناة الاقليات: ان يأتي المتقدم بتقديم وثائق تثبت انتمائه الى الاقليات المعنية مع ضرورة كتابه رقم وتاريخ وتأييد الوثيقة المثبتة لذلك في الطلب الالكتروني. 







شروط التقديم على تعيينات عقود الموازنة الاتحادية

هنالك بعض شروط التقديم على تعيينات عقود محافظة بغداد الموازنة الاتحادية التي يجب ان تتوفر في استمارة تعيينات العقود وهي كالآتي:



  1. على المتقدم لتعيينات العقود ان يكون من الجنسيه عراقيه ويقيم في محافظه بغداد. 
  2. يتراوح عمر المتقدم ما بين 18 و 45 عاما. 
  3. ان يكون ذات خلق حسن ولا يكون محكوما باي جنايه تؤثر على شرفه او عدالته ويجب ان لا يكون مشمولا بعقوبات اقصاء سابقه ( شروط التقديم على تعيينات عقود الموازنة الاتحادية ). 
  4. يجب على المتقدم المتزوج تقديم اثبات زواجه مثل بطاقه وطنيه او عقد زواج. 
  5. اذ كان للمتزوج اولاد فيجب تقديم اثبات ذلك مثل بطاقه وطنيه او هويه احوال مدنيه او بيان الولاده. 
  6. يجب على المتقدم ان يكون له تأييد او وثيقة تخرج اي كان من المراحل شهاده ابتدائية او الشهادة الاعدادية او الشهادة الدبلوم او الشهادة الجامعية لتأكيد وجود معلومات محددة مثل التقدير والمعدل للخريجين حيث يقصد بلتقدير هو: 


  • امتياز: من 90_ 100
  • جيد جدا: من 80_ 89
  • جيد: من 70_ ل 79
  • متوسط من 60_ 69
  • مقبول من 50_ 59

ملاحظة: حيث يتم فقط قبول الخريجين لسنه 2022_ 2023.

رابط التقديم على عقود بغداد التعيينات بصفه عقد 2024

الكثير من المواطنين يبحثون عن رابط استمارة التقديم على تعيينات العقود لمحافظة بغداد ال 150 عقد حيث يتم توفير فرص عمل للمواطنين من قبل الحكومة العراقية بسبب البطالة التي يعاني منها الجميع من جهه ارتفاع الاسعار والغلاء الذي شهد به العال.



حيث تسعى الدولة الى توفير فرص عمل لجميع افراد المجتمع وتكون ملائمة بالنسبه لهم ( رابط التقديم على تعيينات بصفه عقود بغداد 2024) وذكرنا في هذا المقال شروط اوضحتها الجهات المختصة والاوراق المطلوبة للتقديم على المتقدم. 



رابط التقديم على تعيينات بصفه عقود بغداد 2024 توفر رابط يمكن من خلاله الدخول الى استماره التقديم في تعيينات العقود محافظة بغداد 2024 وان من المحتمل ان يفتح رابط التقديم على تلك العقود في الفترة المقبله ويمكن الدخول من خلال الرابط وملئ الاستمارة بجميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح. 


لدخول الى  رابط استمارة التقديم اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent