رابط استمارة التقديم على تعيينات 37 عقد على ملاك وزارة الداخلية للمشمولين "الرعاية الاجتماعية" مع الشروط
recent
أخبار ساخنة

رابط استمارة التقديم على تعيينات 37 عقد على ملاك وزارة الداخلية للمشمولين "الرعاية الاجتماعية" مع الشروط

رابط استمارة التقديم على تعيينات 37 عقد على ملاك وزارة الداخلية للمشمولين "الرعاية الاجتماعية" مع الشروط

التقديم على 37 عقود وزارة الداخلية للرعاية الاجتماعية 2024 

اهم التفاصيل عن 37 الف شخص من المشمولين بالاعانه الاجتماعية ( استمارة التقديم على 37 عقود وزارة الداخلية للرعاية الاجتماعية) حيث كان الحديث الذي يخص الذين سيتم تحويلهم من المشمولين بالرعاية الى (عقود على وزارة الداخلية المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024)



سيتم شمول احد افراد الاسر المشمولة بالرعاية الاجتماعية ضمن عقود وزارة الداخلية من الاعمار الشابه في حال كان رب الأسرة كبير بالعمر حيث أن أعلنت وزارة العمل المباشرة بنقل بتشخيص 200 30 شخص من المشمولين بالرعاية الاجتماعية لتحويلهم الى (عقود على وزارة الداخلية عند اقران موازنة 2024)



حيث بلغت عدد( التقديم على عقود وزارة الداخلية للرعاية الاجتماعية 2024) حيث تتضمن سنوياً عقود وزارة الداخلية تبلغ اكثر من 200 37 عقد حيث تم الكشف من وزير الداخلية عن هذا العام في ( استماة عقود وزارة الداخلية المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024)



حيث تم الاطلاع على استعدادات المديريه لاستقبال 37 الف حيث تم العقد مع مدير عام إدارة الموارد البشرية اللواء الحقوقي حسين سبهان الساعدي إجتماعا مع مدير مديرية التطوع ومديري الاقسام والشعب في قاعه الشهيد المقدم احمد عبد الاله حيث تم الاستقبال( 37 ألف عقود وزارة الداخلية للرعاية الاجتماعية 2024).


متطوع بصفه العقد سيادته بتوفير امكانيات كافه و تهيئه القاعات والأنظمة والبرامج الإلكترونية واعداد خطط لاستقبالهم مثمناً دور المديرية السابقة في نهاية عام 2022 لاستقبال فئات الفاحصين و المفسوخه عقودهم حيث تم إنجازها على اتم وجه من المؤمل ان يلتحقوا بعد اقرار موازنة 2023.



حيث نفت وزارة الداخلية على باب تطوع على ملاكها الدائم حيث تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي ان بناء عن وجود إعلان من مديرية التطوع عن فتح باب التقديم التطوع بصفه شرطي قوى الامن الداخلي على ملاك قياده قوات حرس الحدود المنطقة الاولى. 

رابط التقديم ع تعيينات عقود المشمولين بالرعاية الاجتماعية 

عن فتح باب التقديم ل 37 الف درجه داخل وزارة الداخلية (لعقود المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024) وتم الإعلان عنها وتحدث مصدر رسمي من وزارة الداخلية (لعقود المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024). 


حيث ان لم يتم تخصص رابط معين حتى يتم من خلاله التقديم على ( عقود وزارة الداخلية المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024 ) ولم يتم اعلان اي تفاصيل ولكن سوف يتم تحديد. 


الشروط والضوابط حتى يتم التقديم على هذه الوظائف من قبل كافه المستحقين ويامر استعدادها عدد كبير من الشباب الراغبين الالتحاق بهذه الوظيفه.

استماره التقديم على عقود وزارة الداخلية المشمولين بالرعاية الاجتماعية 

لتسجيل استماره الشرطه حسب المستندات المطلوبة يجب ان تكون شهاده المؤهل الدراسي اصليه( للتقديم على عقود وزارة الداخلية للمشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024)، كون معتمدة من وزارة التربية والتعليم. 


وتكون مصدقه والمطلوب منها اربع نسخ المستمسكات المطلوبة البطاقة الوطنية للاب والام بطاقة السكن الاصلي واربع صور للمتقدمين على استماره الشرطة حيث ان كلا الجنسين الراغبين في التسجيل، من اهل الشهداء تقديم ما يؤكد ذلك من مؤسسة الشهداء وعلى المتقدم ان يكون قريب من الدرجة الاولى.

شروط التقديم على عقود وزارة الداخلية للمشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024

  1. اولا: على المواطن المتقدم على (عقود وزارة الداخلية المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024)، الذي لديه راتب رعايه اجتماعية فقط. 
  2. ثانيا: العمر من( 18 ولغايه 35) سنة. 
  3. ثالثا: المقترح حصل على موافقة رئيس الوزراء. 
  4. رابعا: عدد العقود 38 الف تشمل جميع المحافظات. 
  5. خامسا: المده التي المباشرة بإجراء التطوع هي بعد العيد. 
  6. سادسا: الغايه من( عقود وزارة الداخلية المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024) هو تقليل اعداد المشمولين بالرعاية الاجتماعية والاستفادة للشباب القادرين على العمل. 
  7. سابعا: يكون مقدار الراتب للمتقدم 500 الف بعقد مدته ثلاث سنوات( لعقود وزارة الداخلية المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024). 

ملاحظة: عندما يتم اطلاق رابط استمارة التقديم على عقود وزارة الداخلية للمشمولين بالرعاية الاجتماعية سيتم ابلاغكم عبر قناة التلكرام اضغط هنا. 

google-playkhamsatmostaqltradent