من هنا.. رابط استمارة التقديم على المعهد العالي للتطوير الأمني والاداري دورة 30 مع الشروط والتخصصات
recent
أخبار ساخنة

من هنا.. رابط استمارة التقديم على المعهد العالي للتطوير الأمني والاداري دورة 30 مع الشروط والتخصصات

رابط استمارة التقديم على المعهد العالي للتطوير الأمني والاداري دورة 30 مع الشروط والتخصصات

استمارة التقديم على المعهد العالي للتطوير الأمني والاداري دورة 30 ثلاثون

تعتمد الاستمارة الالكترونية في حاله التقديم عبر الموقع الالكتروني الخاص بها حيث يكون على المتقدم من املاء الاستمارة الالكترونية بشكل دقيق وصحيح بالمعلومات المطلوبة (استمارة التقديم على المعهد العالي للتطوير الأمني والاداري دورة 30 في العراق ). 


لفتح باب التقديم لدوره 30 الدوره التأهيلية في المعهد العالي لتطوير الامني والاداري من حمله شهاده البكالوريوس فقط حيث تكون لخريجي العام الدراسي( 2022, 2023) الدور الاول والثاني وتكون لسنه 2023 الدور الاول فقط. 


بواقع (734 )مقعد لكل الجنسين ذكور ام اناث تشمل التخصص المدرج أدناه لفتره من( 1/ 7/ 2024) الى (10/ 7/ 2024) حيث تخص هذه الدورة منتسبي وزارة الداخلية ويتم ترشيحهم من خلال موافقه من دوائرهم لكي يتم دعوتهم للشباب الراغبين بالتقديم للدوره على موافقة الضوابط وشروط التالية: 


  1. ان يكون المتقدم عراقي ومن والدين عراقيين حسب المادة 5 من قانون الخدمة والتقاعد لرقم (18 )لسنه (2011 ) لقوى الامن الداخلي. 
  2. ان يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس ضمن التخصصات المطلوبة. 
  3. ان يكون عمره لا يقل عن 19 سنه ولا يزيد على ال 25 سنه. 
  4. ان يجتاز الاختبارات الخاصه بالقبول: الفحص الطبي, فحص المؤثرات العقلية, فحص المخدرات, الاختبار الخاص بالحاسوب, الاختبار النفسي, مدى صلاحية الخدمه ,لجنه المقابلة. 
  5. ان يكون ذات اخلاق حسنه وحسن سيره واسلوب حيث لم يسبق الحكم عليه بجناية غير سياسية او أجنحة مخله بالشرف او اي جريمه ماسه بأمن الدولة الداخلية او الخارجية. 
  6. ان يكون طول المتقدم لا يقل عن 168 عرض صدره عن 80 سم للرجال . لا يقل عن 155 سم للاناث. 

استمارة التقديم اضغط هنا

ملاحظة: للتقديم من خلال مكتب التقديم الإلكتروني لضمان تقديمك وبدون اخطاء يرجى تواصل مع مكتب التقديم اضغط هنا

المستمسكات المطلوبة للتقديم على المعهد العالي للتطوير الأمني والاداري دورة 30

  • كتاب تأييد بالمعدل او وثيقة التخرج مصدقة من الجامعة ان تكون اصليه وصور عدد اربعه للطلاب داخل العراق. 
  • طلب الحاصلين على شهادات خارج العراق يكون الامر اداري باحتساب المعدل وقرار المعادلة جميعها مصدقة من دائرة البعثات في وزارة التعليم العالي. 
  • البطاقة الوطنية للطالب وهويه الاحوال المدنية و البطاقه الوطنية لوالديه. 
  • بطاقة السكن اصليه. 
  • تصديق تأييد مجلس بلدي. 
  • صوره للطالب عدد 20 صوره. 
  • للفئات المتقدمين من ذوي الشهداء والسجناء السياسيين ، ابناء الضباط ، وابناء المنتسبين للوزارات العراقية والاقليات مسيح، صائبة ايزيديين ، شبك ، كرد فيليون من قبل الجهه المختصه لهم. 
  • على المتقدم ان يأتي بتقارير طبيه مصدقة من قبل المستشفى حكومي تؤيد سلامه المتقدم من امراض القلب، الكلى ، الامراض المزمنة ، الامراض الانتقالية، البواسير ، الدوالي، فحص عدم تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية حيث يعتمد عليها كدليل من خلال اتخاذ الاجراءات القانونية ويستبعد من الدوره اما بالنسبه للاناث فتكون اضافه على هذه التقارير ما يؤدي الى سلامتها من الحمل (استمارة التقديم على المعهد العالي للتطوير الأمني والاداري دورة 30 في العراق). 

الاختصاصات المطلوبة للتقديم على استمارة التقديم على المعهد العالي الدورة 30

  • ضمن التخصصات المطلوبة للمتقدم ان يكون حاصل على شهادة البكالوريوس ومن الخريجي العام الدراسي 2022 2023 حيث يتم من خلال ضوابط قبوله. 
  • يتم قبول الطلبة على وفق الاختيار حسب الاختصاص العلمي باعلى المعدلات نزولا. 
  • تكون من وزارة التخطيط عند القبول في التقديم العام ان تكون قد اعتمدت على إحصائية النسب السكانية (الاختصاصات المطلوبة للتقديم على استمارة التقديم على المعهد العالي الدورة 30)، تكون نسبه قبول المتقدم بنسبه 10% اذا شملته فئه من الفئات التالية: 

  1. السجناء السياسيين وذوي الشهداء. 
  2. ابناء الضباط المستمرين بالخدمة. 


  • ويكون القبول ايضا لابناء الضباط المتقاعدين وابناء المنتسبين على النحو التالي: 

  1. ان يكون ابناء الضباط المتقاعد 5%. 
  2. ان يكون ابناء منتسبي وزارة الداخلية المستمرين بالخدمة 5% (الاختصاصات المطلوبة للتقديم على استمارة التقديم على المعهد العالي الدورة 30). 

google-playkhamsatmostaqltradent