الرابط الالكتروني للتقديم على تعيينات عقود بغداد الموازنة الاتحادية 2024
recent
أخبار ساخنة

الرابط الالكتروني للتقديم على تعيينات عقود بغداد الموازنة الاتحادية 2024

استمارة التقديم على تعيينات عقود بغداد الموازنة الاتحادية

تعيينات عقود بغداد محافظة بغداد تصدر تنويهاً بشأن التقديم على تعيينات عقود الموازنة الاتحادية تعلن محافظة بغداد عن إطلاقها الرابط الخاص للاستمارة الإلكترونية الخاصة التقديم على تعيينات ( العقود) الموازنة الإتحادية رقم (١٣) لسنة ٢٠٢٣ للسنوات (٢٠٢٣، ٢٠٢٤، ٢٠٢٥) وذلك بعد عطلة عيد الأضحى المبارك، 


علماً ان الاستمارة الإلكترونية تم تصميمها بالتنسيق مع مركز البيانات الوطني / الأمانة العامة لمجلس الوزراء، كما نحيطكم علما بان نتائج المتقدمين والفائزين بالتعيين  العقود ستكون بشكل إلكتروني وآلي عن طريق برامج إلكترونية أعدت لهذا الغرض استمارة التقديم على تعيينات عقود الموازنة الاتحادية.


و دون اي تدخل بشري، كما و تدعو المحافظة السيدات والسادة المتقدمين إلى قراءة الضوابط وشروط التقديم والاختصاصات المطلوبة بدقة، وتهيئة مستمسكاتهم الثبوتية.

موعد التقديم على تعيينات عقود الموازنة الاتحادية

#هام سيتم فتح موعد التقديم على تعيينات عقود الموازنة الاتحادية على الدوره 30 المعهد العالي للذكور والإناث للفترة من 2024/6/15 ولمدة اسبوعين لغرض تهيئة الاوراق الثبتوية للطالب المتقدم بصفة ضابط شرطة على ملاك وزارة الداخلية وفتح رابط التقديم على تعيينات عقود الموازنة الاتحادية الإلكتروني للفترة من 2024/7/1 ولمدة 10 ايام فقط. 


القبول يكون لحملة الشهادات الجامعية ( البكالوريوس فقط) ولخريجي العام الدراسي (2023/2022) (2024/2023) الدور الاول حصرا. 








ملاحظة: عزيزي عندما يتم اطلاق رابط التقديم على تعيينات عقود الموازنه الاتحاديه سيتم ابلاغكم عبر قناتنا على التليجرام اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent