رابط استمارة التقديم على تعيينات مجلس الخدمة في العراق 2024 مع الشروط
recent
أخبار ساخنة

رابط استمارة التقديم على تعيينات مجلس الخدمة في العراق 2024 مع الشروط

رابط استمارة التقديم على تعيينات مجلس الخدمة في العراق 2024

شروط التقديم على استمارة تعيينات مجلس الخدمة

بغية استيفاء متطلبات التعيين يعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي عن المباشرة بمقابلة المتقدمين على رابط استمارة التقديم على تعيينات مجلس الخدمة 2024 من فئة (حملة شهادة الماجستير) ابتداءً من ي(وم الأحد 9 حزيران 2024 ولغاية يوم الخميس ١٣ حزيران 2024).


سيتم إشعار كل متقدم عبر حسابه على رابط التقديم الذي سيتم نشره لكم في قناة التليكرام حال تفعيله من قبل مجلس الخدمة بموعد مقابلته، وستجرى المقابلات في مقر المجلس (بغداد – الكرخ – العلاوي – مقابل المحطة العالمية).


على المتقدمين للمقابلات أستصحاب المستمسكات الثبوتية ( البطاقة الوطنية الموحدة ، أو ، هوية الاحوال المدنية ، أو ، جواز السفر ، ونسخة ضوئية من الامر الجامعي ، أو ، وثيقة التخرج ).


ملاحظة: عدم حضور أي متقدم في الموعد الذي سيبلغ به ، سيعرض نفسه لفقدان فرصته بالتعيين، لذا يهيب المجلس بكل أبنائه المتقدمين بالالتزام والحضور حسب المواعيد المقررة.

استمارة التقديم على تعيينات مجلس الخدمة الاوائل والشهادات العليا

عاجل وبشكل رسمي من خلال موقع "عرب بالعالم" وردنا الان من خلال مجلس الخدمة لاتاحة الفرصة للمتقدمين على استمارة التقديم على تعيينات مجلس الخدمة الاوائل والشهادات العليا يعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي عن فتح النافذة الالكترونية


لتقديم الاعتراضات على تعيينات مجلس الخدمة من المرفوضين من قبل لجان التدقيق لاستكمال النقص في مستمسكات كل منهم أو تصحيح الخطأ الوارد في بياناتهم ابتداءً من (10/6/2024 ولغاية 12/6/2024). 

google-playkhamsatmostaqltradent