اخبار الرعاية الاجتماعية 2024 في العراق
recent
أخبار ساخنة

اخبار الرعاية الاجتماعية 2024 في العراق

اخبار الرعاية الاجتماعية 2024 في العراق

اخبار مفرحة عن الرعاية الاجتماعية

اخبار الرعاية الاجتماعية 2024، تناقلت بعض الصفحات خبر صادم !! وهو ايقاف شمول اي عوائل براتب الرعاية في موازنة 2024 وللتوضيح لو اننا ركزنا بما نشرته الوزارة لوجدنا انها بينت انه سيتم شمول (600)الف عائلة بشمول جديد يعني هولاء( 600). 


هم من المتقدمين على الرعاية الاجتماعية والذين زارهم الباحث وهم الان مستحقين راتب الرعاية ولكن متوقف شمولهم لهذا سيتم شمولهم براتب رعاية خلال هذه الاشهر وبواقع وجبات وكل وجبة لا تقل ان شاء الله عن( 90) الف عائلة، لهذا الكثير. 


من المتقدمين فهموا ان هذه الاموال المخصصة في موازنة فقط للذين يستلمون الان رواتب، لا بل هذه الاموال هي لعوائل وأشخاص سيتم شمولهم براتب الرعاية الاجتماعية عوائل جديدة وممن زارهم الباحث ولهذا اطمئن، فهل يعقل ان اسمك لا يخرج مع (600) الف عائلة سيتم الاعلان عنها خلال ٤ او ٥ وجبات فقط. 


اي بمعدل كل شهر وجبة تزيد عن 90 الف عائلة وكما موضح بمنشور الوزارة شمول جديد، لهذا ادعوا الاخوة المتقدمين للرعاية الاجتماعية متابعة موقع (عرب بالعالم) الموثق وليس الدخيلة على النشر ونفي كل الاخبار الصحيحة.


دون فهم او علم ولغاية من ذلك هو جلب انتباه الاخرين لاجل متابعة مواقع على حساب حزنكم وصدمكم باخبار غير صحيحة !! اخيرا ( 600) الف عائلة شمول جديد اخبار مفرحة الرعاية الاجتماعية سنبشرهم خلال الايام المقبلة براتب الرعاية حفظكم الله جميعا. 

google-playkhamsatmostaqltradent